تكييف كاريير اوبتى ماكس 1.5 حصان بارد ساخن

تكييف كاريير اوبتى ماكس 1.5 حصان بارد ساخن

تكييف كاريير اوبتى ماكس 1.5 حصان بارد ساخن من أكثر أجهزة التكييف مبيعا وذلك لانه الجهاز الذي يعمل على مساحات الغرف الصغيره فهو الحل المثالي لجميع الاشخاص الذين يرغبون في التعايش مع درجات الحرارة المرتفعة بشكل كبير.

هو جهاز متميز يحتوي على مجموعة كبيرة من الامكانيات التي دائما تساعد في الحصول على الهدف المطلوب من جهاز التكييف باقل التكاليف.

خاصة أن سعر جهاز تكييف كاريير اوبتي ماكس الذي يعد من ارخص سعر جهاز تكييف فعلى الرغم من امكانيات هذا الجهاز التي تتفوق على معظم انواع اجهزة التكييف إلا أن مميزات جهاز تكييف كاريير اوبتي ماكس من الاجهزة التي توفر في استهلاك الطاقة الكهربائية .

وذلك من خلال التقنيات الحديثة المستخدمة في الجهاز والتي تساهم في التقليل من فاتورة استهلاك الكهرباء الشهرية وبهذا فان العميل لن يشعر باي اختلافات قبل شراء جهاز التكييف عن بعد تنفيذ عملية الشراء.

مواصفات ومميزات تكييف كاريير اوبتى ماكس 1.5 حصان بارد ساخن

تكييف كاريير اوبتى ماكس 1.5 حصان بارد ساخن من الاجهزة التي لا تمتلئ فقط بالوظائف المتعددة التي لا تقتصر على تنفيذ عملية التبريد للحجرة المراد الجلوس فيها وذلك للتخلص من الارتفاع في درجات الحرارة في فصل الصيف.

ولكنه يقوم بتنفيذ عملية التخلص من درجات الحراره المنخفضة والبرودة في فصل الشتاء.

بالاضافة إلى ان هذا الجهاز يعمل على تنقية الغرفة من الملوثات والبكتيريا والجراثيم والروائح الكريهة بشكل رائع ومتميز.

علاوة على ذلك فان اجهزه تكييف كاريير اوبتي ماكس من الاجهزة التي تتميز بالتصميم المتميز والرائع والذي يعطي للغرفة الشكل الفريد والذي يتناسب مع اي نوع من الديكورات التي توجد داخل غرفه بشكل متميز الى درجه كبيرة.

حيث أن هذا يجعل العميل لا يشعر باي نوع من التشوه من وجود اجهزه التكييف داخل الغرفة.

تكييف كاريير اوبتي ماكس وتكنولوجيا الايونيزر

تكييف كاريير اوبتى ماكس 1.5 حصان بارد ساخن من الأجهزة التي تستخدم تكنولوجيا الارضى الايونيزر التي لها دور كبير في العمل على توفير الهواء الصحي والأمن للغرفة الى جانب تنقية الهواء من الغبار والجراثيم والاتربه الدقيقة والمواد التي يمكن ان تسبب الحساسية.

بالإضافة إلى التخلص من دخان السجائر والروائح الغير محببة وذلك عن طريق الايونات السالبة التي تنتشر بشكل سريع وفعال في جميع انحاء الغرفة التي يتم تركيب جهاز التكييف فيها.

بالاضافة إلى ان فلتر الهواء الكربوني الالكتروستاتيكي يعمل على تنقية الغرفة من الاتربة الدقيقة والروائح وذلك حتى يتم الحصول على غرفة صحية نظيفة امنة لا يوجد فيها اي نوع من المشاكل التي يمكن ان تؤثر على افراد الاسرة باي نوع من التاثيرات السلبية.

وظيفة التبريد السريع

من اهم مميزات تكييف كاريير اوبتى ماكس 1.5 حصان هي خاصية التبريد السريع هذه الخاصية التي تعمل على الوصول الى درجات الحرارة المطلوبه لتبريد الغرفة في اسرع وقت ممكن .

وذلك عن طريق خاصية التبريد السريع التربو التي يمكن من خلالها الوصول الى درجات الحرارة التي تم ضبط جهاز التكييف عليها في اقل زمن ممكن بالصورة التي تساعد في التخلص من ارتفاع في درجات الحرارة التي يعاني منها العميل.

التنظيف الذاتي للجهاز التكييف

حيث أن جهاز التكييف من الاجهزة الحساسة التي تحتاج إلى التنظيف الدائم ولذلك فإن شركة كاريير قامت على وضع خاصية التنظيف الذاتي التي يمكن من خلالها مساعدة العميل في التنظيف الدائم لجهاز التكييف بالصورة التي تحافظ على كفاءة عمل جهاز التكييف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart