تكييف كاريير اوبتى ماكس 1.5 حصان بارد فقط

تكييف كاريير اوبتى ماكس 1.5 حصان بارد فقط

تكييف كاريير اوبتى ماكس 1.5 حصان أحد أنواع جهاز التكييف المتميزة التي تم إنتاجها من خلال شركة كاريير وهو من الاجهزة التي تعد اكثر الاجهزة مبيعا في العالم والوطن العربي وهو من الاجهزة التي يتم استخدامها في مساحات غرف صغيرة الحجم حوالي 12 متر مربع.

حيث ان تكييف كاريير اوبتى ماكس 1.5 من الاجهزة التي تمنح الشعور بالانتعاش والراحة وتخلص العميل من درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف .

وذلك نتيجة لمجموعة كبيرة من الامكانيات والمميزات التي يشتمل عليها هذا الجهاز والتي دائما ما تضعه في مكانة متميزة بين اجهزة التكييف المختلفة خاصة ان هذا الجهاز يتضمن ضمان خمس سنوات على الكمبروسر بالاضافة الى ضمان سنة واحدة على الجهاز بشكل كامل.

مميزات تكييف كاريير اوبتى ماكس 1.5 حصان بارد فقط

تكييف كاريير اوبتى ماكس 1.5 حصان احد اقوى اجهزه التكييف في في سوق اجهزة التكييف في وذلك لانه من الاجهزة التي تتميز بمجموعة كبيرة من الخصائص التي دائما ما تجعله الجهاز المفضل لدى العديد من الاشخاص حيث أن اهم هذه الخصائص والمميزات هي:

تكييف كاريير اوبتى ماكس 1.5 من الاجهزة التي تتميز بالشكل الجميل والتصميم الرائع الذي يتناسب مع جميع الديكورات التي توجد داخل المنزل والذي يعطي للمنزل الاناقة المطلوبة وفي نفس الوقت يقوم بالمهمة الاساسية له وهو تبريد درجه حراره الغرفة,

كما ان جهاز تكييف كاريير اوبتيماكس من الاجهزة التي تتميز بخاصية النوم الهادئ التي تتيح للعميل تشغيل جهاز التكييف والنوم بدون الشعور باي ازعاج من صوت جهاز التكييف.

اهم مميزات تكييف كاريير اوبتى ماكس 1.5 حصان بارد فقط

 وحده التحكم اللاسلكي للجهاز بعد اهم مميزات و حيث ان هذه الوحده يمكن من خلالها التحكم في جميع اوامر جهاز التكييف بداية من التشغيل والايقاف والحماية بشكل كامل عن بعد.

كما ان جهاز تكييف اوبتي ماكس من الاجهزة التي تتميز بشاشة ديجيتال متميزة يمكن من خلالها التعرف على العديد من المعلومات مثل درجة الحرارة الطبيعيه بالاضافة الى انه يمكن من خلال هذه الشاشه ضبط جهاز التكييف بما يتناسب مع العميل.

ومن اهم مميزات تكييف كاريير اوبتى ماكس 1.5 هو نظام التتبع لدرجات الحرارة التي يعمل على فصل الكباس عند وصول درجة حرارة الغرفة الى درجه الحراره التي تم ضبط الجهاز عليها.

كما ان هذا الجهاز يتميز بانه يمكن التحكم في درجة الحرارة بشكل كامل وذلك من خلال استخدام وحد التحكم الخارجية اللاسلكية الريموت كنترول.

الكباس فى تكييف كاريير اوبتى ماكس 1.5 حصان بارد فقط

يشتمل جهاز التكييف كاريير اوبتماكس على كباس تروبيكال له دور كبير في عمل الجهاز في الاجواء الصعبة الحارة.

جهاز تكييف اوبتيماكس هو الأجهزة طويلة العمر التي لن يندم العميل في دفع امواله وفيها وذلك لانه الجهاز المصنع من الشركة الرائده في عالم اجهزه التكييف التي تمتلك سمعة طيبة والتي دائما تقوم بتطوير تقنيات اجهزة التكييف بالصورة التي تساعد في توفير الحماية الكاملة لجهاز التكييف.

شراء تكييف كاريير اوبتى ماكس 1.5 حصان بارد فقط

تكييف كاريير اوبتى ماكس 1.5 حصان من اقوى اجهزة تكييف كاريير التي حققت شهرة ونجاح والتي تعمل في مساحات الغرف الصغيرة.

حيث ان هذا الجهاز من الاجهزة التي تعيش لفترات طويلة والتي لا تحتاج الى صيانة بشكل دائم ولكنها تحتاج فقط الى متابعه وذلك لحمايه جهاز التكييف.

بالاضافة الى ان هذا الجهاز يحتوي على خاصية التنظيف الذاتي التي تحافظ على جهاز التكييف من الإتربة والميكروبات التي تم تنظيف الغرفة منها عن طريق الفلتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart