تكييف كاريير اوبتى ماكس 2.25 حصان بارد ساخن

تكييف كاريير اوبتى ماكس 2.25 حصان بارد ساخن

تكييف كاريير اوبتى ماكس 2.25 حصان بارد ساخن جهاز التكييف المصنع من جانب شركة كاريير هذه الشركة الرائدة في عالم اجهزة التكييف والتبريد فهي الشركة الاولى في العالم التي قامت بتصنيع اجهزة التبريد والتكييف..

فهي الشركة التي دائما ما تعمل على التطوير والتحديث في تكنولوجيا التبريد والتكييف بالصورة التي تساعد في عملية التخلص من درجات الحرارة المرتفعة,

بالاضافة إلى ان جهاز تكييف كاريير من الاجهزة التي اصبحت تمتلك العديد من الوظائف الاخرى بخلاف عملية التبريد مثل عملية التسخين للجو في درجات الحرارة المرتفعة و تنقية الجو التخلص من الغبار والاتربة والحفاظ على جو الغرفة التي يتم تشغيل جهاز التكييف فيها .

ولذلك فان جهاز تكييف كاريير في الوقت الحالي يعد الجهاز رقم واحد في العالم بشكل عام وفي الوطن العربي بشكل خاص حيث أنه من اكثر اجهزة التكييف المستهلكة

تكييف كاريير اوبتى ماكس 2.25 حصان بارد ساخن والتشغيل من خلال الواي فاي

تكييف كاريير اوبتى ماكس 2.25 حصان بارد ساخن من الاجهزة الرائعة كما سبق وذكرنا التي دائما ما يتم تطويرها بالشكل الذي يوفر على العميل المجهود والوقت حيث انه من احدث تقنيات تشغيل اجهزة تكييف كاريير هو تشغيل الجهاز من خلال الواي فاي.

وذلك عن طريق تركيب وحدة مستقبل في الوحدة الداخلية ومن خلال شاشة عرض البيان سوف يتم تزويد وظيفة الواي فاي بالشكل الذي يساعد في تشغيل جهاز التكييف في أي وقت وفي أي مكان من خارج المنزل او من الداخل.

وذلك عن طريق استخدام جهاز الهاتف المحمول او الجهاز التابلت حيث أن هذه الوظيفة من الوظائف الرائعة التي سوف تحتاج من العميل دائما الى طلب هذه الخدمة من فني التركيب المتخصص الذي سوف يعمل على تنفيذ المهمة بشكل سريع وسهل لمساعدة العميل في توفير الحماية لجهاز التكييف.

 مميزات تكييف كاريير اوبتى ماكس

تكييف كاريير اوبتى ماكس 2.25 حصان الجهاز الذي يحتوي على عدد من المميزات أهم هذه المميزات هي:

تنقية الهواء من البكتيريا والجراثيم والاتربة الدقيقة والمواد التي تسبب الحساسية.

التخلص من ادخنة السجائر والروائح الغير محببة واي نوع من الأجهزة الاخرى.

يساعد جهاز تكييف كاريير اوبتي ماكس على زيادة الشعور بالراحة والهدوء مع الجو الذي يوفره داخل الغرفة.

 يتميز جهاز تكييف كاريير اوبتي ماكس بخاصية التنظيف التلقائي للجهاز بالصورة التي تساعد على طول فترة عمل جهاز التكييف بدون الحاجة إلى اي نوع من عمليات الصيانة.

التوزيع الذكي للهواء داخل الغرفة

تكييف كاريير اوبتى ماكس 2.25 حصان من الاجهزة المتميزة في القدرة على التوزيع الذكي للهواء داخل الغرفة وذلك من خلال موجه الهواء الذي يعمل عكس اتجاه عقارب الساعة والذي يساعد في عملية تدفق الهواء بشكل افقي ثم راسي بتاثير الجاذبية بالصورة التي تساهم في زيادة دفع الهواء البارد بشكل منتظم وبالسرعة المطلوبة ودرجات الحرارة المناسبة في جميع انحاء الغرفة.

إما عند تشغيل جهاز التكييف من خلال خاصية التدفئة فان وظيفة التوزيع الذكي للهواء تعمل على تحريك موجه الهواء بشكل عام في اتجاه عقارب الساعة بالصورة التي تؤدي الى تدفق الهواء الدافئ بشكل رأسي إلى اسفل حيث أن الهواء الدافئ يعد اخف من الهواء البارد بالصورة التي تؤدي إلى زيادة وجود الهواء الدافئ بشكل منتظم وسريع في جميع انحاء الغرفة.

حيث أن هذه الخاصية سوف تساعد العميل في الاستمتاع بهذه بالهواء البارد أو الساخن بشكل رائع ومتميز عن أي نوع اخر من اجهزة التكييف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart