تكييف كاريير اوبتى ماكس 2.25 حصان بارد فقط

تكييف كاريير اوبتى ماكس 2.25 حصان بارد فقط

تكييف كاريير اوبتى ماكس 2.25 حصان بارد فقط واحد من اجهزة شركة كاريير المميزة هذا الجهاز المنفرد بالمميزات التي دائما ما يحتاج اليها المستهلك فهو جهاز التكييف رقم واحد في مصر وفي الوطن العربي وذلك نتيجة لعدد كبير من الخصائص والمميزات التى يتمتع بها هذا الجهاز التي دائما ما تتفوق على انواع اجهزه التكييف الاخرى.

لذلك فان جهاز تكييف كاريير هو الجهاز الذي حقق اعلى معدل مبيعات في مصر وهو الجهاز الذي دائما ما تنفرد الشركة بخدمة عملاء متميزة تتواجد دائما مع العميل في اي وقت وفي اي مكان ودائما ما تساعد العميل في التخلص من اي نوع من المشاكل التي يمكن ان يواجهها العميل سواء قبل عملية الشراء لجهاز التكييف او بعد عمل الشراء.

مميزات تكييف كاريير اوبتى ماكس 2.25 حصان بارد فقط

تكييف كاريير اوبتى ماكس 2.25 حصان بارد فقط من اجهزة التكييف التي لا تتميز به فقط بالامكانيات الرائعة والكفاءة والفاعلية في التبريد للغرفة ولكنه جهاز له العديد من الخصائص الاخرى مثل تنقية الغرفة من الميكروبات والجراثيم المختلفة.

بالاضافة إلى أن هذا الجهاز سوف يساعد العميل في توفير الإناقة لشكل الغرفة وذلك للشكل الجميل والصورة الانسابية للجهاز الرائعة والمتميزة التي دائما ما تتناسق مع كافة انواع الديكورات الموجودة داخل الحجرة بشكل رائع ومتميز.

شاشة العرض المتطورة

من اهم مميزات تكييف كاريير اوبتى ماكس 2.25 حصان بارد فقط هو شاشة العرض للجهاز متميزه الى حد كبير هذه الشاشة الكبيرة والجديدة والمتطورة في الامكانيات والتي دائما ما تمتع العميل بخصائصها وقدرتها المتميزة حيث أنه يمكن عن طريق هذه الشاشة التعرف على جميع خصائص جهاز التكييف.

والتعرف على اي نوع من الاعطال التي تتواجد في جهاز التكييف بالاضافة إلى أن هذه الشاشة يظهر فيها الساعه الرقمية الى جانب درجات الحرارة سواء الغرفة او درجات الحرارة التي تم ضبط الجهاز عليها.

خاصية التشغيل الجاف

حيث أن هذه الخاصية تساعد العميل في الاستمتاع بالهواء النقي الصحي وذلك لان هذه الخاصية تعمل على التشغيل الجاف والتخلص من الرطوبة الموجودة في الهواء عن طريق تشغيل الكمبروسر بشكل منخفض السرعة مما يجعل العميل لا يستنشق الا الهواء النقي الصحي النظيف.

فلتر الهواء المنقي

حيث أن فلتر الهواء في جهاز التكييف كاريير يعمل على تنقية هواء الغرفه من الروائح الكريهة والتخلص من الاتربة والغبار الموجودة داخل الغرفة ودخان السجائر بالصورة التي توفر الجو الصحي النظيف الامن لافراد الاسرة خاصة فى المنازل التي يتواجد فيها اطفال صغار دائما ما تحاول سيدة منزل توفير الرعاية الكاملة لهم.

خدمة عملاء تكييف كاريير

شركة كاريير من اكبر الشركات التي تعمل في مجال التبريد والتكييف فهي شركة عملاقة تعرف دائما كيف تحافظ على عملائها ولذلك فهي تمتلك خدمة عملاء متميزة لديها احترافية التعامل مع العميل و لديها القدرة على التواصل مع العميل واجابه العميل على اي استفسار واعطاء العميل المعلومه التي يرغب فيها.

بالاضافة الى انه يمكن من خلال خدمة العملاء التعاقد مع الشركة على شراء جهاز التكييف بدون ان يبذل العميل مجهود للذهاب الى فرع الشركة وبهذا فان العميل لن يشعر باي نوع من المشاقة او التعب في الحصول على جهاز التكييف.

فروع شركه كاريير

تكييف كاريير اوبتى ماكس 2.25 حصان التكييف التي يمكن شراؤه من خلالها الاتصال على خدمة العملاء والذهاب الى فروع شركة كاريير المنتشرة في جميع انحاء جمهوريه مصر العربية والتي تتيح للعميل الحصول على جهاز التكييف والتوصيل والتركيب بشكل مجاني والضمان خمس سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart