تكييف كاريير اوبتى ماكس 3 حصان بارد ساخن

تكييف كاريير اوبتى ماكس 3 حصان بارد ساخن

تكييف كاريير اوبتى ماكس 3 حصان بارد ساخن جهاز التكييف الذي يعمل على تنفيذ عمليات التبريد والتسخين للغرفة التي يتم تركيب جهاز التكييف فيها هذا الجهاز المتميز الذي يتعامل مع الغرف متوسطة الحجم حيث انه يمكن أن يعمل على تبريد وتسخين غرفة بمساحة حوالي 24 متر مربع .

فهو جهاز من أكثر الاجهزة المتميزة التي دائما ما تنال الاعجاب وذلك نتيجة للمميزات والخصائص الرائعة للجهاز والامكانيات المهولة التي دائما ما يتم تطويرها بالصورة التي تجعل العميل دائما يشعر بالراحة النفسية عند استخدام هذا الجهاز.

تكييف كاريير اوبتى ماكس 3 حصان بارد ساخن

تكييف كاريير اوبتى ماكس 3 حصان بارد ساخن الجهاز الذي سوف يساعد العميل في الاستمتاع بخاصية التسخين والتبريد للغرفة الموجود فيها المكيف بشكل مميز.

حيث أنه خلال فصل الصيف من ارتفاع درجات الحرارة سوف يعمل جهاز التكييف بكفاءة للتخلص من درجات الحرارة المرتفعة وضبط الغرفة على درجات حرارة مناسبة يشعر خلالها لعميل بالراحة النفسية إما خلال فصل الشتاء مع الحرارة المنخفضة فان  الجهاز سوف يساعد على تدفئة المكان بشكل متميز.

خاصية التشغيل الاقتصادي أثناء النوم

تكييف كاريير اوبتى ماكس 3 حصان بارد ساخن يوفر للعميل أحد الخواص الرائعة وهي التشغيل الاقتصادي أثناء النوم هذه الخاصية التي تعمل على التبريد للغرفة بشكل عالي الكفاءة بدون الصوت عالي وبدون سرعة كبيرة.

حيث انه عند وصول جهاز التكييف إلى درجات الحرارة المطلوبة يتوقف بشكل اوتوماتيكي وبالصورة التي توفر درجه الحرارة المناسبة للانسان اثناء النوم.

التشغيل التلقائي لجهاز التكييف

تكييف كاريير اوبتى ماكس 3 حصان بارد ساخن من أهم مميزاته هو خاصية التشغيل التلقائي حيث أنه في أي وقت يتعرض فيه المنزل للانقطاع في التيار الكهربائي فان هذا لن يسبب اي نوع من الازعاج للعميل.

حيث أنه عند عودة التيار الكهربائي مرة اخرى فان خاصية التشغيل التلقائي سوف تساعد في اعادة تشغيل جهاز التكييف مرة اخرى بالوضع الذي كان عند انقطاع التيار الكهربائي.

فلاتر تنقية الهواء

يحتوي جهاز تكييف كاريير اوبتي ماكس على فلاتر تعمل على توفير الهواء النقي الصحي للغرفه التي يتم تشغيل جهاز التكييف فيها حيث أن هذه الفلاتر تعمل على تنقية الهواء من اي نوع من الملوثات او الاتربة التي تتوافر داخل الحجرة بالشكل الذي يوفر الهواء الصحي النقي الخالي من اي نوع من الملوثات.

الوحدة الخارجية التي لا تصدا

الوحدة الخارجية لجهاز تكييف كاريير اوبتي ماكس وحدة تم صناعتها بشكل دقيق حيث أنه تم استخدام أحد انواع الدهانات في عملية الدهان التي لا يحدث لها أي نوع من التاثر بالتغيرات البيئية حيث أنه عازل قوى يمنع حدوث أي نوع من الصدأ للوحدة الخارجية خلال فصل الصيف او التأكل خلال فصل الشتاء.

توزيع الهواء في جميع الاتجاهات

يتميز جهاز تكييف كاريير اوبتي ماكس بأنه يساعد المستهلك على توزيع الهواء في جميع الاتجاهات داخل الغرفة وذلك من خلال خاصية التوجيه الاوتوماتيكي التي لديها القدرة على توجيه الهواء الى اعلى واسفل واليمين واليسار حيث ان هذا يزيد من الاستمتاع بالهواء الذي يخرج من جهاز التكييف.

مراوح الوحدة الخارجية

الوحدة الخارجية لجهاز تكييف كاريير اوبتي ماكس وحدة متميزة في مجموعة كبيره من النقاط مثل انها تمتلك الكفاءة في تحمل التغيرات الجوية المختلفة وتحتفظ بشكلها بدون اي نوع من التغيرات بالاضافة إلى أن المراوح التي توجد داخل الوحدة تعمل بمعدل اكبر لتدفق الهواء عند جميع السرعات بشكل غير متوافر في اي جهاز اخر.

فكرتين عن“تكييف كاريير اوبتى ماكس 3 حصان بارد ساخن”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart