تكييف كاريير اوبتى ماكس 3 حصان بارد فقط

تكييف كاريير اوبتى ماكس 3 حصان بارد فقط

تكييف كاريير اوبتى ماكس 3 حصان بارد فقط جهاز التكييف المخصصة لتكييف مساحة الغرفة حوالي 24 متر مربع والذي يتميز بأنه يحتوي على فلتر كربوني الكتروستاتيك يعمل على تنقية هواء الغرفة من الاتربه والملوثات والروائح الكريهة.

لذلك فهو جهاز تكييف متعدد الوظائف يستطيع العمل على تبريد الغرفة والحفاظ على درجة حرارتها بما يتناسب مع العميل وبالشكل الذي يجعل العميل دائما لا يشعر بدرجات الحرارة المرتفعة خلال فصل الصيف.

بالإضافة إلى انه جهاز يتميز بعدد كبير من الخصائص والامكانيات التي من الصعب أن تتوافر بهذا الشكل و هذا الكم في أي جهاز تكييف أخر.

لذلك فانه من اجهزة التكييف في الاكثر مبيعا في العالم والذي دائما ما يثق فيه الاف العملاء.

مميزات تكييف كاريير اوبتى ماكس 3 حصان بارد فقط

تكييف كاريير اوبتى ماكس 3 حصان بارد فقط من اجهزة التكييف الرائعة والمتميزة التي تمتلئ بمجموعة كبيرة من الخواص التي دائما تجعله من افضل اجهزة التكييف في العالم حيث ان أهم هذه الخصائص هي:

جهاز تكييف كاريير اوبتي ماكس يتمتع بخاصية اعادة التشغيل التلقائي في حالة انقطاع التيار الكهربائي ففي هذه الحالة عند عودة التيار لن يحتاج العميل إلى إعادة تشغيل الجهاز بل سوف يتم تشغيل الجهاز بشكل تلقائي بالشكل الذي كان عند انقطاع التيار الكهربائي.

بالإضافة إلى أن جهاز كاريير يتميز بانه من اقل الاجهزة التي تستهلك التيار الكهربائي بالشكل الذي يجعل فاتورة الكهرباء الشهرية فاتورة عادية لا يوجد فيها أي اضافات كبيرة.

هناك بعض الأشخاص الذين يشعرون بالقلق عند تشغيل جهاز التكييف أثناء النوم وذلك لصوت جهاز التكييف ولكن الأن هذا الامر اختلف وذلك لتكنولوجيا الصوت الهادئ التي تساعد في تشغيل جهاز التكييف اثناء النوم بشكل هادئ وبدون اي ازعاج.

بالإضافه الى ان هذا الجهاز يتميز بالشاشه الديجيتال التي يمكن من عليها عرض جميع المعلومات اللازمه مثل درجات حراره الجو ودرجات الحراره المطلوب ضبط الغرفة عليها بالإضافة إلى العديد من المعلومات الاخرى.

وكلاء تكييف كاريير اوبتي ماكس

تكييف كاريير اوبتي ماكس 3 حصان بارد فقط متوافر في جميع المناطق والمحافظات وذلك لأن شركة كاريير من الشركات التي قامت بالتوسع بشكل كبير داخل جمهورية مصر بالصورة التي تجعل عملية التواصل مع الشركة والتعاقد مع سهلة وبسيطة.

وذلك لوجود عدد كبير من الفروع المنتشرة التي يمكن التعامل معها والتي يمكن أن توفر الاطئنان الكامل للعميل وذلك لان الاموال التي سوف يتم دفعها اموال كثيرة ولذلك فهو يحتاج التاكد من خدمات البيع وخدمات ما بعد البيع وهذا هو ما تحترف في شركتنا بشكل كبير.

أرقام شركة تكييف كاريير

شركة تكييف كاريير شركة تعمل دائما على توفير الوقت والمجهود على العميل لذا يمكن التواصل مع الشركة والتعاقد على جهاز التكييف المراد شراؤه من خلال الاتصال على ارقام الهاتف الموضحة والتي سوف يقوم بالرد على العميل من خلالها مجموعة من افضل الموظفين.

الذين سوف يحاولون توفير جميع الاجابات عن اي سؤال يدور في ذهن العميل حتى يشعر العميل بالأمان الكامل على الأموال التي سوف يتم دفعها بالاضافة إلى أن الشركة تقوم بتنفيذ بعمليات معاينة للمكان المراد تركيب جهاز التكييف فيه بالصورة التي تجعل العميل يقوم بشراء جهاز التكييف المناسب.

كما أن الشركة تعمل على تنفيذ عمليات الصيانه والمتابعه الدائمة مع العميل بعد تنفيذ عملية التركيب للحفاظ على الجهاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart