توكيل تكييف كاريير

توكيل تكييف كاريير

نعرض ليكم تفاصيل رقم وعنوان توكيل تكييف كاريير في مصر أحد أهم واقوى الشركات التي تقدم اجهزة التكييف في العالم فهي من الشركات الاكثر مبيعا لاجهزة التكييف في الوطن العربي وهذا للمميزات العديدة التي تحتوي عليها اجهزة تكييف كاريير . والتي دائما تنال اعجاب العميل خاصة أن التطورات الدائمه في اجهزة تكييف كاريير متلاحقة ودائما تجعله الجهاز الافضل في عالم اجهزة التكييف.

توكيل تكييف كاريير

لا يقتصر توكيل كاريير مصر على محافظة واحدة بل يصل إلى كافة محافظات الجمهورية، كما أن خدماته لا تقتصر على الصيانة وإصلاح الأعطال فقط، بل تمتد إلى العديد من الخدمات الأخرى، ويمكن الوصول إلى توكيل تكييف كاريير مصر عن طريق رقم الخط الساخن، ومن أهم الخدمات التي يقدمها للعملاء ما يلي:

  1. صيانة أجهزة تكييف كاريير بمختلف أنواعها وأحجامها. وإصلاح أعطالها بكل مهارة.
  2. تركيب أجهزة تكييف كاريير الجديدة لدى العميل وتشغيلها.
  3. خدمة الصيانة الدورية لأجهزة التكييف.
  4. الدعم الفني لأجهزة التكييف من خلال الهاتف أو عن طريق الإنترنت.

وتُعتبر خدمة الصيانة وإصلاح الأعطال هي أكثر الخدمات انتشارًا وأعلاها طلبًا من العملاء؛ لذا فقد حرصت شركة كاريير على توفير طاقم دعم فني متميز ولديه القدر الكافي من الخبرة والمهارة في التعامل مع أعطال التكييف ومشاكله.

شركة كاريير

شركة كاريير تكييف كاريير منتشر في جميع انحاء جمهورية مصر بالصورة التي تعطي للعميل القدرة على التعامل مع الشركة والوصول اليها بشكل السهل. وذلك لان شركة كاريير من الشركات التي دائما ما تهتم بالعميل و تحاول ان تجعل العميل يشعر بالثقة الكاملة في الشركة من خلال اجهزة تكييف عالية الكفاءة والجودة والقدرة على الانتشار بالصورة التي تجعل العميل لديه الشعور بالثقة فى وجود الشركة في الوقت المناسب.

كاريير مصر

حيث أن شركة تكييف كاريير هي الشركة الرائدة في عالم التكييفات على مستوى العالم فهي الشركة الاولى التي قامت بتصنيع اجهزة التكييف ذات المواصفات العالية. وذلك لانها تشتمل على فريق عمل متخصص من مجموعة من المهندسين والفنيين المعتمدين والمدربين على أعلى مستوى في مجال صناعة وتطوير اجهزة التكييف بالصورة التي تجعل جهاز تكييف كاريير هو الجهاز الاعلى كفاءة في العالم

موقع كاريير الرسمي

توكيل تكييف كاريير من اهم التوكيلات لاجهزة التكييف في الوطن العربي الذي دائما ما يقدم العديد من الخدمات للعميل اهمها خدمة مبيعات متميزة يمكن للعميل ان يتعاقد على عملية الشراء لجهاز التكييف بشكل سهل وباقل مجهود. فلن يحتاج العميل إلى الذهاب إلى مقر الشركة ولكنه يمكن من خلال الاتصال بارقام هاتف الشركة التعاقد على جهاز التكييف. حيث ان خدمة العملاء سوف تحصل على المعلومات الخاصة بالعميل و سوف تقوم بارسال جهاز التكييف و سوف تقوم بتركيب الجهاز وتفعيل الضمان وبعد ذلك يتم الحصول على ثمن جهاز التكييف.

منتجات موقع توكيل كاريير الرسمي

  1. تكييف كاريير 1.5 حصان :- توكيل تكييف كاريير 1.5 حصان جهاز التكييف الذي يتم تركيبه في الغرف ذات المساحة الصغيرة حيث ان هذا الجهاز يقوم بتكييف غرفة بمساحة حوالي 12 مترا مربع ولذلك فهو من اكثر اجهزة التكييف مبيعا حيث انه من الاجهزة التي دائما ما يفضل استخدامها داخل الغرف الاكثر استخداما داخل المنزل.
  2. تكييف كاريير 2.25 حصان :- تكييف كاريير 2.25 حصان جهاز التكييف المستخدم للغرف ذات المساحات المتوسطة حيث ان هذا الجهاز الذي يتم تركيبه في غرف ذات مساحة حوالي 16 متر مربع وهو من الاجهزة التي لديها القدرة على التعامل مع هذه المساحة وتوفير الاجواء الملائمة لافراد الاسره عند الدخول عند الجلوس داخل الغرفة. بالاضافة إلى انه يمتلك الكثير من التقنيات التي تساعد على تنقية هواء الغرفة والحصول على الهواء الصحي اثناء الجلوس لمشاهدة التلفاز او تناول الطعام او التسامر بين افراد الاسرة.
  3.  تكييف كاريير 3 حصان : – تكييف كاريير 3 حصان التي يتم استخدامه للتكييف غرفة ذات مساحة تصل الى حوالي 22 متر مربع جهاز من الاجهزة القوية الفعالة التي يتم استخدامها في تكييف مساحات الغرف الكبيرة والتي تعطي نتائج رائعة.
  4. ريموت تكييفات كاريير :- تقدم الشركة العديد من موديلات ريموت تكييف كاريير . فى حاله حدوث مشكلة فى الريموت الاساسي الخاص بالمنتج

رقم توكيل تكييف كاريير

توفر شركة كاريير العديد من الفروع وارقام خدمه العملاء للرد على الاستفسارات والمساعدة فى الحصول على معلومات حول تكييفات كاريير – فا يمكنك التواصل مع رقم توكيل كاريير فى مصر عن طريق الرقم الموضح أسفل الموقع. توكيل تكييف كاريير دائما ما يقدم العديد من الخصومات والعروض الرائعة والمتميزة للعملاء عند شراء جهاز تكييف كاريير وذلك لان شركتنا دائما من الشركات التي تعمل على ان تجعل العميل يشعر بالاطمئنان اتجاه الشركة فبالاضافة إلى الضمان الذي توفره الشركة لجهاز التكييف والذي يصل إلى 5 سنوات فان التركيب والنقل مجاني بشكل كامل.

عنوان توكيل تكييف كاريير

لدي شركة ميراكو العديد مين الفروع وأيضا الموزعين التى من خلالهم تسطيتع الحصول على جميع خدمات كاريير  . لمعرفة اقرب فرع لك يمكنك التواصل مع رقم المبيعات الموضح اسفل الموقع

1 فكرة عن “توكيل تكييف كاريير”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart