شرح ريموت تكييف كاريير

ريموت تكييف كاريير

اليكم شرح ريموت تكييف كاريير وايضا سعر ريموت تكييف كاريير القديم والجديد المتوفر الان . يساعد في التحكم في جهاز التكييف عن بعد بالشكل الذي يوفر على العميل المجهود في القيام والذهاب إلى جهاز التكييف لضبط الجهاز. حيث ان الريموت من اهم القطع لجهاز التكييف فى الوقت الحالى وذلك لوجود معظم الاوامر التي يحتاج المستهلك الى استخدامها عند تشغيل جهاز التكييف في الريموت كنترول.

بداية من تشغيل جهاز التكييف وحتى ايقاف جهاز التكييف بالمرور بضبط جهاز التكييف درجات الحرارة المختلفة والعديد من العوامل الأخرى التي تجعل عملية التشغيل لجهاز التكييف عملية سهلة لا يوجد فيها اي نوع من الصعوبة.

ويعد ريموت تكييف شركة كاريير مختلف ليس فقط في الشكل المتميز ولكن في الأوامر والزراير التي يحتوي عليها الريموت والتي تساعد في تشغيل الجهاز.

شرح ريموت تكييف كاريير

يأتي جهاز تكييف كاريير ومعه ريموت للتشغيل والتحكم والإيقاف عن بعد، وسوف نستعرض أهم الأزرار الموجودة به ووظيفة كل منها فيما يلي:

  • mood: زر لتحديد نظام التشغيل حسب الرغبة (تلقائي أو تبريد أو تجفيف الرطوبة أو مروحة).
  • Temp: زر وظيفته هي خفض أو زيادة درجة الحرارة.
  • FAN: زر لتحديد سرعة المروحة (عالية أو متوسطة أو منخفضة أو تلقائية).
  • On-Off: زر تشغيل وإيقاف وحدة التكييف.
  • Swing: زر لتوجيه الهواء في اتجاه أفقي أو رأسي داخل الغرفة.
  • Eco: زر لتفعيل وضعية التشغيل الاقتصادي في وقت النوم.
  • Timer: زر المؤقت الذي يتم من خلاله ضبط التكييف على مدة عمل معينة وإيقافه في الوقت الذي يتم تحديده.
  • Self Clean: زر التنظيف الذاتي لوحدة التكييف الداخلية.
  • Follow me: زر لتشغيل وظيفة التتبع لمكان تواجد الأشخاص في الغرفة وتوجيه الهواء الصادر من التكييف تجاههم اعتمادًا على سينسور بالريموت.
  • LED: زر لشغيل إضاءة شاشة الريموت.
  • Turbo: زر لتشغيل المروحة بأقصى سرعة لها من أجل الحصول على تبريد سريع.

شرح ريموت تكييف كاريير القديم

حيث ان هذا الزر من الأزرار الموجودة في الريموت كنترول المكتوب عليها علام ة {+} والذي يتم خلاله تزويد درجات الحرارة كما يوجد الزر الجانبي له المكتوب عليه {-} والذي يتم عن طريقه لتقليل في درجة التبريد.

حيث ان هذا من الازرار التي تعد من اكثر الازرار التي يتم استخدامها في عملية التحكم في درجة حرارة الغرفة.

  1. زر (fan) :-  من خلال  استخدام هذا الزر يمكن التحكم في المروحة التي يتم ضبطها على درجات التبريد المناسبة فإذا كانت درجات الحرارة الغرفة مرتفعة. فانه يمكن ان يتم استخدام المروحة بشكل مستمر وبالصورة التي تعمل بشكل اسرع بحيث يتم التقليل من درجه حراره الغرفه عن طريق المروحه.
  2. استخدام زر (trbo) :-  من أهم استخدامات هذا الزر هو ضخ الهواء المكيف بشكل سريع داخل الغرفة بحيث يتم تبريد الغرفة بشكل اكثر سرعة حيث ان المستهلك في بعض الاوقات اتكون درجات الحرارة فيها مرتفعة يحتاج الى التبريد فائق السرعه. و هذا الزر هو الذي سوف يقوم بتنفيذ هذه المهمة حيث انه سوف الذي يساعد على زيادة كفاءة عملية التبريد لجهاز التكييف والتخلص من درجات الحراره المرتفعة.
  3. استخدام زر  (timer) :- من الازرار التي يتم استخدامها في جهاز التكييف حيث أن أهمية هذا الزر تكمن في استخدامه في عملية الضبط المناسب لجهاز التكييف بحيث يعمل جهاز التكييف بصورة تلقائية عند هذا الميقات او ان يتم ضبط جهاز التكييف بحيث يتم ايقافه عندوقت محدد.
  4. استخدام زر (sleep) : –  عن طريق استخدام هذا الاجره فان المستخدم يمكن ان يعمل علي ضبط جهاز التكييف على درجة حرارة معينة بحيث انه عند الوصول الى هذه الدرجة يتم ايقاف جهاز التكييف بشكل تلقائي حيث ان هذا الزر يتم استخدامه بشكل أكبر عند النوم.
  5. استخدام زر clock لضبط الوقت :-  ريموت تكييف كاريير يحتوي على الكثير من المهام التي يمكن ان تساعد العميل ليس فقط مهام مخصصة لجهاز التكييف ولكن هناك بعض المهام الاضافية مثل الزر  المخصص لضبط الوقت هذا الزر الذي يمكن استخدامه في عملية اعاده ضبط جهاز التكييف.  بحيث يعمل ويقف عند وقت محدد وبذلك فان العميل يمكن ان يقوم بتشغيل جهاز التكييف ويتم  ضبط وقت الايقاف بالصورة التي لا تجعله يشعر باي نوع من القلق على جهاز التكييف.

ما هي طريقة تيشغل ريموت تكييفات كاريير ؟

من هم الأزرار الموجودة في ريموت تكييف كاريير هو زر التشغيل وزر الايقاف المكتوب عليه on /of حيث أنه من خلال هذا الزر يمكن التحكم في عملية التشغيل وعملية ايقاف جهاز التكييف عند درجات حرارة معينة.

كما يمكن من خلال هذا الزر أن يتم اعادة التشغيل مره اخرى على نفس درجة الحرارة التي تم ضبط الجهاز عليها.

اسعار ريموت تكييف كاريير

  • سعر ريموت تكييف كاريير 1.5 حصان وسعره 350 جنيه
  • سعر ريموت تكييف كاريير 1.5 حصان وسعره 350 جنيه
  • سعر ريموت تكييف كاريير 1.5 حصان وسعره 350 جنيه

للمزيد عن مواصفات والاسعار ويمكنك زياردة صفحه : اسعار تكييف كاريير 2023

4 أفكار عن “ريموت تكييف كاريير”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart